الطريقة الوحيدة عشان ترسل هدية جماعية لزميلك في العام 2021


 الطريقة الوحيدة عشان ترسل هدية جماعية لزميلك في العام 2021

إذا كان زميلك بيحتفل بعيد ميلاده، أو بترقيته، أو بإتمام مشروعه الكبير أو إذا كان بيتزوّج، تقدر تورّيه تقديرك ودعمك وصداقتك له بطرق كثيرة.‎ عادة، الهدايا تكون كيك، وهدايا عليها شعار الشركة، وورد وبطاقات تهنئة‎.

هذي الهدايا حلوة، بس غالباً تكون غير عملية، وما فيها أي لمسة شخصية. وحسب الدراسات الحديثة، غير مناسبة لأنها ما تعكس اللي يبيه المتلقي.‎

في الواقع، ٨٤٪ من الموظفين يفضلون بطاقات الهدايا على الهدايا اللي تقدمها لهم الشركة*. وهذا لأن بطاقات الهدايا توفّر خيارات واسعة يقدر يستفيد منها المتلقي. لما تعطيهم حرية الاختيار، تكون بكذا قدمت لهم الراحة والخيار العملي. ممكن ما تعرف إيش اللي يبونه أو يحتاجون له، بس المميز مع بطاقات الهدايا أنك ما تحتاج تعرف.

تقدّم بطاقات الهدايا الرقمية العملية والراحة لكلّ الأشخاص عشان ما تفوتهم أي مناسبة. وتوفّر لهم بعد الوقت والجهد. إنشاء بطاقة السعادة من YouGotaGift يعطي جميع المتلقين خيارات أوسع وعملية أكثر بكثير من أي هدية إلكترونيّة ثانية. بطاقة هدايا إلكترونيّة واحدة. أكثر من ٥٠٠ علامة تجارية أونلاين وفي المتجر.

مع ميزة الهدية الجماعية من YouGotaGift، صارت تجربة الإهداء الجماعي للزملاء في العمل كلّها رقمية عشان تقدر تحتفل بزملائك وتكافئهم وتعبّر عن تقديرك لهم ببطاقات الهدايا الإلكترونيّة. كلّ اللي لازم تسوّيه هو إنشاء هدية جماعية على تطبيق YouGotaGift وإرسالها عبر الإيميل أو الرسائل النصية القصيرة للي ودهم يساهمون في الهدية، وترا ما يحتاج يحملون التطبيق عشان يشاركون. الطريقة بهالبساطة فعلا!

 

لأننا نؤمن بقوة الصداقة في العمل سواء كانت افتراضية أو في المكتب، لازم نحافظ عليها. عشان كذا المرة الجاية اللي يجيك فيها إيميل من أحد زملائك يطلب منك المشاركة في إهداء عبير، موظفة قسم الموارد البشرية، باقة ورد، أدخل تطبيق YouGotaGift وأنشئ هدية جماعية.. طريقة أسهل و أسرع و أكثر سلاسة.



أنشئ هدية جماعية من جوالك الحين

فريق عمل YouGotaGift

المصادر: Receiving Incentives and Rewards from Your Employer, Blackhawk Network, 2020

Comments

Popular posts from this blog

كيف ضاعفت دانكن اكتساب ولاء عملائها بإستخدام بطاقات الإهداء الرقمية

Reward Employees and Customers with The Eidiya Card!

A Guide to Effective Safety Awards