بطاقات الهدايا: قطاع يتجاوز الـ 2.7 تريليون دولار أمريكي

التوقعات الأخيرة في قطاع بطاقات الهدايا قد تغيرت، حيث تمّت مراجعة تحليلات مبكرة للسوق الحالي بمعدل نمو سنوي يوازي الـ 15.5٪ خلال السنوات السبع القادمة.

وسط جائحة COVID-19، ارتفع السوق العالمي لبطاقات الهدايا بشكل هائل ليصل إلى 1 تريليون دولار أمريكي، غير أنّ إعادة تقييم القطاع دفعت كبار المحلّلين إلى توقّع أنّ بحلول العام 2027، سوف يسجّل هذا القطاع رقماً جديداً وهو 2.7 تريليون دولار أمريكي. 

مع الظروف الحالية الصعبة التي يواجهها أصحاب الشركات في جميع أنحاء العالم، اضطر البعض إلى تغيير استراتيجيات السوق التي يتّبعونها للحفاظ على أرباحهم. على سبيل المثال، لجأت شركات مثل أمازون، وآبل، وكارفور، ماكدونالدز وستاربكس وغيرها من الشركات إلى استراتيجية تتيح لهم الحفاظ على ولاء عملائهم بينما يستمتعون بكلّ مزايا منتجاتهم المفضلة. 

بالإضافة إلى ذلك، أصبح اختيار بطاقات الهدايا سهلاً للغاية بفضل التكنولوجيا النامية والمنصات المتزايدة عبر الإنترنت خلال مراحل الحجر و الإقفال التام، ممّا جعل عملية تأكيد الطلب و الشراء سريعة ومناسبة أكثر إذ يمكن إتمامها بكلّ راحة من المنزل. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركات الطباعة والإنتاج توقفت عن العمل بسبب الإقفال التام، مما أجبر الشركات إلى تقديم حلّ بديل لعملائها، وهو بطاقات الهدايا الإلكترونيّة.

تعتبر بطاقات الهدايا الإلكترونيّة اليوم هي أحدث طريقة إهداء وتستخدم بشكل كبير حول العالم، كما أنّها ساهمت بشكل ملحوظ في نمو قطاع بطاقات الهدايا وساعدت العلامات التجاريّة في الحفاظ على أدائها وفي تحقيق أهدافها بتفوّق. 

نحن، في YouGotaGift، نفتخر بأنّنا أوّل منصة لبطاقات الهدايا الإلكترونيّة في المنطقة تهدف إلى رقمنة بطاقات الهدايا منذ العام 2014.

 لمزيد من المعلومات أو معرفة آلية الطلب أو كيف يمكن أن تساعد بطاقات الهدايا الرقمية علامتك التجارية أو رغبتم في استخدامها في مكافأة وتقدير العملاء والموظفين بطريقة فعالة، يرجى التواصل معنا على: 

97144588244+


Sources:
Research and Markets - https://bit.ly/2SU0TQi
Allied Market Research - https://bit.ly/3qQLtJ5

Comments

Popular posts from this blog

The True Cost of Employee Turnover and the Simple Way to Avoid It

Remote Work Is Here to Stay – Here’s How to Get It Right

The YouGotaGift Gaming Card is the Perfect Gift for Gamers