كيف ضاعفت دانكن اكتساب ولاء عملائها بإستخدام بطاقات الإهداء الرقمية

 

أصبحت بطاقات الهدايا الرقمية في عام 2021 هي الطريقة الأكثر شيوعًا وفعالية لمكافأة العملاء والموظفين. فلقد ثبت أنها تزيد من إجمالي الإيرادات وتزيد الإقبال و حركة الطلب داخل المتاجر أو عن طريق خدمة طلبات السيارات بغض النظر عن الظروف.


لقد أثبتت دانكن أن أستراتيجية بسيطة مثل بطاقات الإهداء الرقمية يمكنها أن تساهم في زيادة المبيعات في أحلك الأوقات و أصعب الظروف و ستبقى جزءً لا يتجزأ في أي خطة تسويقية لها من الآن فصاعداً.

DunkinCoffeeBreak.com


وهو الموقع الذي أطلقته دانكن و خصصته لتقديم الشكر و الإمتنان لكل العاملين في الخطوط الأمامية  في أوج أزمةوهو الموقع الذي أطلقته دانكن و خصصته لتقديم الشكر و الإمتنان لكل العاملين في الخطوط الأمامية  في أوج أزمة الوباء العالمي و الذين خاطروا بحياتهم للمساعدة في تجاوزه.


رفعت هذه الاستراتيجية البسيطة و لكن الفعالة من أستخدام بطاقات الإهداء الرقمية من دانكن بنسبة %300 و التي لم تساهم فقط على رفع المبيعات التكرونياً و لكن أيضاً خففت من الإزدحام داخل متاجرها بالرغم من تطبيق الإجراءات الاحترازية.


كيف أصبحت هذه البطاقات الرقمية البسيطة ذات فعالية عالية؟
لأن شراء هذه البطاقات الرقمية أمن و سهلة الاستخدام و يمكنك الحصول عليها و طلبها بدون اي عناء أو مشقة.
هذه البطاقات الرقمية فعالة لكل من أصحاب العمل و عملائهم حيث أنها تترفع المبيعات و تزيد من انخراط العملاء رقمياً بكل أمان.


و يمكنك الحصول على هذه البطاقات بدون تلامس أو أحتكاك جسدي حيث أصبح الناس يبحثون عن أفضل طرق الدفع الرقمية متجنبين التلامس او الإحتكاك الجسدي سواء في الحال أو مستقبلاً.


هاهي بكل وضوح وسهولة الطريقة التي اتبعتها دانكن لكسب ولاء عملائها و رفع مبيعاتها وذلك من خلال استخدام بطاقات الإهداء الرقمية. مستهدفة محبين القهوة و ساعين في نشر الإيجابية في أوقات الشدة أثناء أزمة الوباء التى اجتاحت العالم.


هل أنتم مهتمون الأن بتجربة بطاقات الإهداء الرقمية و التي قد تكون هي انطلاقة مبيعاتكم و رفع سقف عملائكم؟


تواصلوا مع منصتنا المجانية المخصصة لبطاقات الإهداء الرقمية على:



Sources: https://blackhawknetwork.com/dunkins-big-egift-card-win-lesson-sales-seeking-qsrs



Comments

Popular posts from this blog

Reward Employees and Customers with The Eidiya Card!

A Guide to Effective Safety Awards