كيف يمكن لبطاقات الهدايا الإلكترونية أن تساعدكم في كسب ولاء العملاء؟

 



كيف يمكن لبطاقات الهدايا الإلكترونية أن تساعدكم في كسب ولاء العملاء؟

هناك حقيقة ثابتة وهي أن الاحتفاظ بالعملاء و كسب ولائهم عند البدء في أي نشاط تجاري لا يقل أهمية بل قد يعتبر أهم من اكتساب عملاء جدد. فتشير الأحصائيات إلى أن اكتساب أي عميل جديد يكلف الانشطة التجارية حوالي 6-7 أضعاف الميزانية المنفقة مقارنة بتكلفة الاحتفاظ بالعملاء الحاليين، وببساطة هذه التكلفة تسعى الأنشطة التجارية الى خفضها، و بناء ولاء عملائك يعني انهم سيعودون دائماً إليك والترويج لك بين عائلاتهم و زملائهم.

و لتحفيز عملائها استخدمت العديد من الشركات أساليب التسويق المعروفة و المستهلكة  التي بدورها كلًفت ميزانيات ضخمة بدون عائد أو نتائج تذكر فيما يتعلق بالاحتفاظ بعملائها الحاليين، وهناك طرق بديلة فعالة للغاية ومنخفضة التكلفة مثل بطاقات الهدايا الإلكترونية

و وفقاً للإحصاءات المدفوعة المختصة بمجال المستهلكين ، فضل 68٪ من المستهلكين بطاقات الهدايا كخيار تشجيعي و دعائي على كوبونات القسائم أو الاسترداد النقدي. لذا كيف يمكن لهذه البطاقات أن تكون هي خياركم الأول؟ لأنها ببساطة تمنح المستهلك الهدية وفقاً لاختياره و إحتياجه، وهو ما لا يمكن لأي نشاط تجاري أن يتنبأ به. و إيضاً يعطيهم حرية إستخدام هذه البطاقات على النحو الذي يرونه مناسبًا، بنائاً على ما يريدون وعندما يريدون!

فيسعدنا في حال قررت أن تدخل و خوض التجربة في عالم بطاقات الهدايا الإلكترونية يمكننا أن نساعدك على البدء و تقديم الحلول و الطرق المناسبة لك لمساعدتك في اكتساب ولاء عملائك.

1) أن كان لديكم برنامج ولاء خاصة بكم فأول خطوة نقوم بها هي دمجها مع برنامج بطاقات الهدايا الإلكترونية المقدم منا و أن لم يكن لديكم ذلك فيسعدنا تقديم يد العون و البدء بإنشائها لكم. و يمكنكم استخدامها بكل سهولة مع عملائكم بتقديم بطاقات إلكترونية مصممة خصيصاً لهم في أيام ميلادهم على سبيل المثال كطريقة فعالة ومنخفضة التكاليف لإيصال اهتمامكم بهم.

2) التعاون المشترك بين الشركاء: من خلال التعاون مع الأنشطة التجارية المشابهة لكم و تشتركون معهم بنفس الأهداف, يمكن أن يعود ذلك بالفائدة عليكم جميعاً عندما تعتمدون بطاقات الهدايا الإلكترونية كهدية و تروج لعملاء بعضكم البعض حيث أنكم تهدوا عملائكم بطاقات إلكترونية لأحد شركائكم و العكس حيث يقومون هم بإهداء بطاقات الكترونية لكم و تكون دائرة ترويج وتعريف لعملاء بعضكم البعض و زيادة المبيعات لكم كافة و خلق شعور بالشراكة و التنافسية الصحية.

3) الأعتماد على المواسم:وفقاً لجمعيات ولاء المستهلكين أنها أحد الطرق الناجحة للترويج للأنشطة التجارية و زيادة المبيعات هي بالاعتماد على بطاقات الهدايا الإلكترونية و ذلك من خلال القيام بحملات الدعاية التشجيعية متضمنين بها الأحداث الجارية من أعياد أو مناسبات حيث يمكنكم وضع هذه البطاقات عند تأكيد إتمام عملية الشراء لأنها هي الطريقة التي أثبتت فعاليتها في أنخراط العملاء و كسب ولائهم.  

4) أستمعوا الى شكاويهم: الاستماع إلى شكاوى العملاء هي الطريقة المثلى لإيصال تفهمكم و احتوائكم لهم عن ما تسبب بازعاجهم فذلك يشعرهم بالتواصل وتقديم الاعتذار لهم أو إرضائهم بتقديم هذه البطاقات الإلكترونية كأحد الحلول العملية  لكسب ثقة العميل بكم, حيث أنها ستتيح الفرصة لتجربة منتجاتكم أو خدماتكم مرة اخرى لذا تعتبر هذه أحد أهم السبل الفعالة للحفاظ على رضا عملائكم.

5) حملات ترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي:يعد تقديم الهدايا أو المسابقات على وسائل التواصل الإجتماعي أحد الطرق الحديثة و القريبة للعملاء لترويج العلامات التجارية والتعريف بالمنتجات و كسب تفاعل الشريحة المستهدفة منهم بالمنتج و التأكيد على أن بطاقات الهدايا المقدمة تستحق الفوز بها و تجربتها و يجب الحرص على أن هذه البطاقات تتوافق مع ميزانيتكم المحددة لأغراض الدعاية و الترويج.

هاهي أفضل و اسهل و أأمن طريقة يمكنكم أن تلجأوا لها, بأفكار تساعدكم في أستخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية و الأستفادة منها بأقل الأخطار أو حتى الخسائر المحتملة. و لنضع الأمور في نصابها الصحيح معظم الأنشطة التجارية تحتاج أن تتجدد و تكسر عامل العادة و تجربة وسائل تروج جديدة و فعالة و بالتأكيد لا تتعلق بالأحداث الموسمية فقط. فنحن نساعد بنهاية الأمر على تسليط الضوء و رفع الوعي و التعريف بالعلامات  التجارية وزيادة الإيرادات و مدى تأثير ذلك بشكل إيجابي على عملائكم.

هل أنتم مهتمون الأن بتجربة بطاقات الإهداء الرقمية و التي قد تكون هي انطلاقة مبيعاتكم و رفع سقف ولاء عملائكم؟

تواصلوا مع منصتنا المجانية المخصصة لبطاقات الهدايا الإلكترونية على:

www.rewards.yougotagift.com


Comments

Popular posts from this blog

The True Cost of Employee Turnover and the Simple Way to Avoid It

Remote Work Is Here to Stay – Here’s How to Get It Right

The YouGotaGift Gaming Card is the Perfect Gift for Gamers