صيدلية كنوز: الآن على منصة YouGotaGift!

 


تضمن صيدلية كنوز تغطية كافة عملائها بتواجدها في كافة المدن الكبيرة في المملكة العربية السعودية عبر تأمين منتجات ذات جودة عالية وعلامات تجارية تخدم الجميع دون استثناء ونفتخر بانضمامها إلى عائلة YouGotaGift!

تعتبر صيدلية كنوز إحدى الصيدليات الرائدة في المملكة. منذ العام 1999، مركّزة على استيراد وتصدير المعدات الطبية، ومستحضرات التجميل، والمنتجات الصحية والعناية الشخصية.

إلى جانب مجموعتها الواسعة من المنتجات المتميزة، تشدّد صيدلية كنوز على أهميّة تأمين تجربة تسوّق بأعلى مستوى حيث يتمكّن جميع العملاء من إيجاد منتجاتهم المفضلة بسهولة، مثل مستلزمات الحماية والتعقيم لمواجهة فيروس كوفيد 19، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، والمكملات الغذائية، والفيتامينات وغيرها.

وقالت فوزية الحوشان، المدير العام لمنصة YouGotaGift في السعودية أن: "شراكتنا مع كنوز سمحت لنا بتوسيع كتالوج بطاقات الهدايا الإلكترونيّة في منصتنا. حيث تعتبر كنوز صيدلية مرموقة وعلامة تجارية معروفة في جميع أنحاء المملكة. ونفتخر بتسهيل تجربة عملاء كنوز بتقديم بطاقات الهدايا الإلكترونيّة حيث أننا نسعد بتبسيط عملية الإهداء لعملائنا ومستخدمي منصتنا وبدأنا نرى أهميتها وتلبيتها لاحتياجات الجميع إذ لاحظنا ارتفاع في الطلبات منذ الساعة الأولى من تنشيط هذه البطاقة على منصتنا."

بطاقة الهدايا الإلكترونيّة من كنوز أصبحت الآن متوفرة على منصة YouGotaGift لجميع مستخدمينا وروادها في السعودية.


--

احتفلوا بعائلتكم وأصدقائكم. كافئوا موظفيكم وعملائكم.

بطاقات هدايا؟

YouGotaGift.

www.YouGotaGift.com

Comments

Popular posts from this blog

كيف ضاعفت دانكن اكتساب ولاء عملائها بإستخدام بطاقات الإهداء الرقمية

Reward Employees and Customers with The Eidiya Card!

A Guide to Effective Safety Awards